قوانين مسابقة "مفازا" للأحداث والناشئين وشروط التسجيل

الأربعاء 17 يناير 2018 - 17:06 بتوقيت طهران
قوانين مسابقة "مفازا" للأحداث والناشئين وشروط التسجيل

بسم الله الرحمن الرحيم

قوانين مسابقة "مفازا" للأحداث والناشئين وشروط التسجيل :

1 – تقام المسابقة في ثلاثة فروع؛ تشمل التقليد لتلاوة القراء الثلاثة الأكثر شهرة: الأستاذ مصطفى إسماعيل والأستاذ عبدالباسط محمد عبد الصمد والأستاذ محمد صديق المنشاوي.

2 – تقام المسابقة في ثلاثة مراحل، التمهيدية والنصف نهائية والنهائية حيث يتم حسب رأي لجنة التحكيم اختيار الفائزين في المرحلة التمهيدية للمشاركة في المرحلة النصف نهائية وهكذا حتى يتأهل للمرحلة النهائية خمسة متسابقين، ثم يتم اختيار المتسابق الأفضل في كل فرع من بين هؤلاء الخمسة.

3 – يتم اختيار مقطع لكل فرع وعلى المتسابقين أن يتنافسوا في تقليد هذا المقطع.

4 – لا يحق للمتسابق المشاركة في أكثر من فرع واحد من فروع المسابقة الثلاثة.

5 – يتم تقييم المتسابق بناء على صحة تقليده للقارئ المحدد في مجالات الصوت واللحن والتجويد.

6 – الفائز في كل فرع من فروع المسابقة هو المتسابق الذي تكون مجموع علاماته في مجالات الصوت واللحن والتجويد أكثر من سائر المتسابقين في نفس الفرع.

7 – يحق للبنين ممن أعمارهم بين 8  الى 16 سنة المشاركة في المسابقة.

8 – على الراغبين في المشاركة اختيار أحد الفروع الثلاثة والتسجيل في موقع قناة الكوثر الفضائية على العنوان التالي:  www.mafazatv.com/kids. وبعد التسجيل يرجى من المشاركين أن يسجلوا لنا أفضل قراءاتهم وأن يرسلوها الى العنوان المذكور.

9 – لتسجيل التلاوة ، ما عليكم إلا أن تمسكوا بهاتفكم الجوال أفقيا وتضعوه أمام أعينكم لمسافة قريبة ثم تبدأوا بتسجيل التلاوة التي تريدون إرسالها. لايجوز استخدام مكبر الصوت أو استخدام خدمات تحسين الصوت أو إضافة مؤثرات صوتية على صوت القارئ ، كما يجب أن يكون التسجيل في أجواء مضاءة وهادئة وألّا يكون في خلفية التصوير مصدر إضاءة شديد الإشعاع أو صور وتماثيل. يذكر أنه لا يسمح بمشاركة ملفات الصوت ذات الكيفية الرديئة في المسابقة.

10 – يحق لكل متسابق أن يرسل ملفا مصورا واحدا فقط وألا يعتني بالملفات الأخرى المرسلة من متسابق واحد.

11 – يجب أن تتوفر في التلاوة المشاركة، الحد الأدنى من الجماليات المطلوبة في المستويات الثلاثة: الصوت والتجويد واللحن، ولايتم مشاركة التلاوة التي هي دون المستوى المطلوب، حيث يتم البت في إمكانية المشاركة الأولية من عدمها من قبل لجنة إختيار الأعمال.

12 – سيتم الإعلان عن بدء المرحلة التمهيدية عقب هذا الإعلان .

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم