انطلاق المرحلة نصف النهائية من مسابقة «إن للمتقين مفازا»

الأحد 10 يونيو 2018 - 11:22 بتوقيت طهران
انطلاق المرحلة نصف النهائية من مسابقة «إن للمتقين مفازا»

مفازا – الكوثر: انطلقت ليلة أمس المرحلة الثانية من المسابقة الدولية لتلاوة القرآن «إن للمتقين مفاز» في دورتها الـ 11 بمنافسة 24 قارئا تأهلوا من مرحلة التصفيات.

 

وبعد انتهاء المرحلة الأولى من هذه المسابقة والتي تأهل من فصولها الثلاثة 24 متسابقاً إلى المرحلة نصف النهائية انطلقت هذه المرحلة ليلة أمس السبت بمنافسة خمسة من القراء وبحضور لجنة تحكيم دولية جديدة مؤلفة من محكمين من مصر والعراق وسوريا وايران داخل استوديو قناة الكوثر الفضائية في طهران.

وتلا المتسابقون النص القرآني المخصص لهم حسب القرعة وبعد تقييم تلاوتهم من قبل لجنة التحكيم حصل القارئ الايراني مجيد عنان بور على أعلى الدرجات لهذه الليلة ونال القراء الآخرون على الدرجات التالية:

مجيد عنان بور من ايران – 82 درجة

مالك الدلفي من العراق – 80.5 درجة

سيد امير هاشمي من افغانستان – 80.5 درجة

مصطفى الحمدان من العراق – 75 درجة

سيد عباس موسوي من المانيا – 75 درجة

 

وتستمر هذه المرحلة لمدة خمسة ليالي يترشح منها 5 قراء للمنافسة الكبرى في المرحلة النهائية والتي تقام في الليلة الأخيرة من شهر رمضان المبارك وسوف يحصل القراء الفائزون على جوائز قيمة من قناة الكوثر الفضائية.

 

برنامج «إن للمتقين مفازا» يأتيكم مباشرة على قناة الكوثر الفضائية في ليالي شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 23:30 بتوقيت طهران والإعادة في الساعة 8 من اليوم التالي.

110

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم