قناة الكوثر تكرم القارئ العراقي الفائز في مسابقتها القرآنية

الأربعاء 26 يونيو 2019 - 15:31 بتوقيت طهران
قناة الكوثر تكرم القارئ العراقي الفائز في مسابقتها القرآنية

إن للمتقين مفازا – خاص الكوثر: تم تكريم القارئ العراقي "فلاح زليف عطية" الحائز على المركز الأول في الدورة الـ12 من مسابقة قناة الكوثر الفضائية في تلاوة القرآن "إن للمتقين مفازا".

 

وأفاد قسم العلاقات العامة في قناة الكوثر؛ تم تكريم فلاح زليف عطية في حفل أقيم يوم أمس الثلاثاء 25 يونيو في قناة الكوثر الفضائية.

وتقدم منتج البرنامج حيدر جاودان في هذا الحفل الذي استهله القارئ العراقي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بشكره الجزيل لكل المدراء الذي بذلوا مساعيهم في إنجاز هذه الدورة من المسابقة وقال: لقد تميزت هذه الدورة عن دوراتها السابقة باتساع دائرتها الجغرافية حيث شهدت حضور محكمين من تركيا وأفغانستان إلى جانب محكمين آخرين من إيران والعراق ومصر وسوريا ولبنان.

وأعرب القارئ العراقي المتميز، فلاح زليف، عن شكره وامتنانه لكل العاملين على مسابقة "إن للمتقين مفازا" مشيدا بمجريات المسابقة وأعضاء لجنة التحيكم.

وفي ختام الحفل قال مرتضى شمسي مدير قناة الكوثر: إن إقامة أكبر مسابقة تلفزيونية لقراءة القرآن الكريم في العالم الإسلامي، شرف كبير لقناة الكوثر الفضائية وإن حضور هؤلاء القراء في هذه المنافسة الصعبة وشخوصهم بين أبرز القراء الدوليين والفوز بالمراكز الأولى دليل على تميزهم ولياقتهم. نرجو لهم من الله تعالى مزيدا من التوفيق والسداد.

يذكر أن مسابقة "إن للمتقين مفازا" الدولية التي أقيمت في شهر رمضان الماضي للسنة الثانية عشرة على التوالي، هي من أكبر المسابقات التلفزيونية المباشرة في تلاوة القرآن على مستوى العالم الإسلامي ومن إبداعات قناة الكوثر الفضائية.

 

شاهد القارئ العراقي "فلاح زليف" الفائز الأول في الدورة الـ12 من مسابقة "إن للمتقين مفازا"