أزرق كالسماء«آبى مثل آسمان» على قناة الكوثر الفضائية

الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 11:24 بتوقيت طهران
أزرق كالسماء«آبى مثل آسمان» على قناة الكوثر الفضائية

خاص الكوثر: الفيلم التلفزيوني أزرق كالسماء «آبی مثل آسمان» من كتابة و إخراج محمد باقري نيكو سيعرض على قناة الكوثر الفضائية

وفقا لتقرير العلاقات العامة للإدارة الخارجية للإعلام الوطني، تتحدث قصة هذا الفيلم عن محام شاب اسمه "نيما" بعد خسارته لقضية جزائية يدرك أن القاضي الذي يمسك بالقضية هيأ ظروفا لنقض الحكم الذي أصدره بنفسه.

و في متابعته لإيجاد سبب هذا الفعل يصل إلى نتيجة تفيد بأن جميع خيوط الأحداث تشير إلى شاب اسمه فرزاد صمم نموذجا لنفسه ليطرحه في المجتمع و ... ، أزرق كالسماء«آبی مثل آسمان» تمت دبلجته إلى اللغة العربية في شبكة أي فيلم و قد صورت مشاهد هذا الفيلم في مدن مختلفة من محافظة خوزستان مثل شوشتر، اهواز، شوش دانيال و آبادان  متضمنة العناصر المحلية كاللباس و اللهجة البختيارية  من أجل خلق ارتباط و انسجام أكبر للمخاطبين.

قام الممثلون بهزاد فراهاني، سلیمه رنکزن، مهدي ساکي، أمیر موسوي، حسام باتماني، مهدي افشار قهرماني ، فاطمه سلیماني، فرزاد رمضاني و آرین نیاکان بأداء الأدوار في هذا الفيلم التلفزيوني من 90 دقيقة. سيتم عرض فيلم أزرق كالسماء«آبی مثل آسمان» يوم الاثنين 18آذر الساعة 1:00 بوقت طهران من انتاج أكبر صابري نجاد " الاذاعة والتلفزيون" في مركز خوزستان و سيتم عرضه على قناة الكوثر.

تصنيف :