لكل من يرغب في المشاركة في الدورة  ال13 من مسابقة "إن للمتقين مفازا"

الأربعاء 25 مارس 2020 - 18:13 بتوقيت طهران
لكل من يرغب في المشاركة في الدورة  ال13 من مسابقة "إن للمتقين مفازا"

إن للمتقين مفازا_خاص الكوثر: مسابقة "إن للمتقين مفازا" الدولية هي أول وأكبر مسابقة في تلاوة القرآن الكريم على مستوى الإعلام العالمي وهي من إبداعات قناة الكوثر الفضائية حيث يشهد هذا العام انطلاقتها الثالثة عشرة في شهر رمضان المبارك.

أعلنت قناة الكوثر الفضائية عن بدء تسجيل أسماء الراغبين بالمشاركة في الدورة الـ13 لمسابقة "إن للمتقين مفازاً" القرآنية التلفزيونية لهذا العام من بداية شهر شعبان المعظم(1441).
و قال مدير قسم المعارف في قناة الكوثر "السيد عباس رضوي" إن الراغبين بالمشاركة يتعين عليهم إرسال تلاواتهم عبر النافذة المخصصة للمسابقة على موقع قناة الكوثر الفضائية (http://mafazatv.com/) وكذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الرقم الخاص بالمسابقة على الواتسآب: (00989361902906) ومدة التلاوة المرسلة من قبل المشارك هي دقيقتان.
ونبه السيد عباس رضوي على انه يتوجب على كل مشارك ان يرسل اسمه وبلده قبل التلاوة المرسلة من قبله ليتم تسجيله في الدورة الحالية من المسابقة  لتتمكن لجنة الحكام من تقييم التلاوة المرسلة.
وأضاف السيد عباس رضوي أن المسابقة من ثلاث مراحل:  مرحلة التصفيات ومرحلة التمييز (نصف النهائية) ومرحلة التفوق (النهائية). وفي المرحلة النهائية يتنافس خمسة من المتفوقين على المركز الأول ويحصل الفائزون الثلاثة أو الاربعة الأوائل على جوائز قيمة من قبل إدارة القناة.
وإن المسابقة في مرحلتها التمهيدية تقام قبل شهر رمضان المبارك عبر التواصل الإلكتروني مع المتسابقين وستنطلق في مراحلها الأخرى خلال شهر رمضان المبارك  لافتاً الى أن محكمين دوليين من بلدان اسلامية سيشاركون في تقويم تلاوات القراء المشاركين.
تعد مسابقة «إن للمتقين مفازا» الأولى والأكبر على مستوى الإعلام العالمي والإسلامي في المسابقات الدولية لتلاوة القرآن الكريم وبدأت قناة الكوثر الفضائية بإنتاجها قبل 13 عام حيث بثت الدورة الأولى من هذه المسابقة على شاشة القناة في شهر رمضان عام 1429 للهجرة.